رئيس اتحاد الطلاب يشارك في المؤتمر ملاكا الدولي بماليزيا

انطلق اليوم الأحد 24 يونيو  أعمال مؤتمر ملاكا الدولى بماليزيا  حول قضايا الشباب و الطلاب. حيث شارك رئيس الطلاب بالجامعة محمد الحسن حامد الهادي ضمن خمسة عشر مشاركاً من رؤساء اتحادات الجامعات السودانية و مسؤولي القطاعات الطلابية.

جامعة غرب كردفان تستقبل والي ولاية غرب كردفان ظهر اليوم

كتب  :إبراهيم بخاري  عدسة:كمال عبدالله
استقبلت جامعة غرب كردفان ظهر اليوم المهندس أحمد العجب الفيا والي ولاية غرب كردفان يرافقه معتمد محلية النهود عميد أمن معاش صالح سليمان الزين ، ومعتمد محلية الخوي الأستاذ محمد المصطفى معلى وعدد من قيادات الأجهزة التشريعية والتنفيذية والقضائية والأمنية. هذا وخلال الاجتماع الذي انعقد بمكتب مدير الجامعة استمع والي غرب كردفان إلى تنوير مفصل من إدارة الجامعة حول كليات وإدارات الجامعة وبرامجها وعدد الطلاب والدور الذي تلعبه في خدمة المجتمع إلى جانب البحث العلمي.

اِقرأ المزيد...

مجلس العمداء بجامعة غرب كردفان يعقد إجتماعه رقم (٤) للعام ٢٠١٨م. ويناقش عدداً من الموضوعات.

إستمع مجلس العمداء في إجتماعه  رقم (٤) للعام ٢٠١٨م برئاسة بروفيسور علي أحمد حسابو مدير الجامعة وبحضور وكيل الجامعة وأمين الشؤون العلمية والمدير المدير المالي. إستمع إلى تنوير قدمه مدير الجامعة حول الإتفاقيات التي وقعتها الجامعة مع ثلاث جامعات بدولة تشاد  ووجه مدير الجامعة الكليات إلى تنشيط وتفعيل  الإتفاقيات الإطارية عبر إتفاقيات تعاون مع  الكليات النظيرة في تشاد. وناقش المجلس ضوابط التسجيل الإلكتروني والرسوم الدراسية في الكليات وكيفية سدادها.

اِقرأ المزيد...

برعاية كريمة من مدير الجامعة كلية تنمية المجتمع تفتح أعمال الدورة التدريبية في (التعليم بمساعدة الحاسوب) بالتعاون مع شركة أم تي أن للاتصالات العالمية

تقرير  :إبراهيم بخاري  عدسة:كمال عبدالله
برعاية كريمة من  البروفيسور علي أحمد حسابو مدير الجامعة أفتتحت صباح اليوم بقاعة المشير البشير أعمال الدورة التدريبية في(التعليم بمساعدة الحاسوب) والتي تقيمها كلية تنمية المجتمع بجامعة غرب كردفان بالتعاون مع شركة أم تي أن  للاتصالات العالمية. وذلك بتشريف معتمد محلية النهود عميد أمن معاش شرتاي صالح سليمان الزين وحضور عدد كبير من عمداء الكليات ومديري الإدارات والمراكز البحثية

اِقرأ المزيد...

جميع الحقوق محفوظة © لـجامعة غرب كردفان 2018م