كلمة مدير الجامعة

أ.د/ ماهر صالح سليمان خليل  مدير الجامعة

الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله وبعد بدءاً أحييكم تحية عامرة بالبذل والعطاء، مفعمة بأريج العلم والمعرفة، تحية مفادها السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،،
يطيب لجامعتكم جامعة غرب كردفان، أن تفتح لكم هذا الأفق الجديد ، وتبث إشراقتها الإلكترونية الجديدة ، عبر هذا الموقع الذي يجسّد صورة من صور حضورها المعرفي ، وسعيها لأن تكون واحة علمية وارفة الظلال ، تتنامى في فلكها الأفكار وتتألق البرامج وتتميّز المشاهد ، وهي تطوّر نافذتها الإلكترونية أملاً في التواصل المعاصر معكم ، والتفاعل الآني الذي يليق بتطلعاتها وبأملكم الدائم بها.... تابع القراءة

إعلان مهم

يعلن الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع ولاية غرب كردفان. ال وحدة التنفيذية الشمالية – النهود عن بدأ استخرج بطاقات التأمين الصحي لكلفة طلاب جامعة غرب كردفان بمباني عمادة شؤون الطلاب.
المستندات المطلوبة:
-    صورة من إيصال التسجيل.
-    صورة من الرقم الوطني.
-    صورة فوتوغرافية.


أمين الشؤون العلمية: القبول للدور الثاني في مطلع سبتمر القادم

أعلن الدكتور سيد علي فضل المولى أمين الشؤون العلمية  بجامعة غرب كردفان عن إجراءات قبول الدور الثاني على النفقة الخاصة وأبناء العاملين ستبدأ اعتباراً من الخميس 3/أغسطس 2017م وحتى الخميس 17/أغسطس 2017م  وقال فضل المولى أن الدراسة ستبدا رسميا في مطلع سبتمر القادم. مؤكد  أن الجامعة قد اكملت كافة الاستعدادات لاستقبال طلابها الجدد هذا وقد تقدم سيد بالتهاني للأسر والطلاب الذين إختاروا الدراسية بجامعة غرب كردفان.

 وعلى صعيد متصل أعلنت الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات  بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي  أمس إجراءات القبول على نظام النفقة الخاصة وقبول أبناء العاملين بالجامعات الحكومية للعام الدراسي 2017 - 2018م  اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 1/8/2017م وحتى السبت 12/8/2017م للطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية السودانية أو ما يعادلها للعام 2017م فقط  وفق الضوابط التالية:-1 . الطلاب المرشحون في القبول العام لعام 2017م سيفقدون مكانهم في القبول العام عند قبولهم في الدراسة على النفقة الخاصة.

2 . لا يشترط تقديم الاستقالة من القبول العام عند التقديم للقبول الخاص.
3 . رسوم التقديم من داخل السودان 200 جنيه للطلاب السودانيين الحاصلين على الشهادة الثانوية السودانية وغير السودانية .
4 . رسوم التقديم من الخارج للشهادة الثانوية غير السودانية 50 دولاراً أمريكياً.
5 . رسوم الاستمارة على النفقة الخاصة لأبناء العاملين 200 جنيه.
6 . يتم التقديم عبر الموقع  الإلكتروني للإدارة العامة للقبول حسب العنوان التالي:
www.admission.gov.sd
7 . على الطلاب المتقدمين للقبول بالشهادات غير السودانية رفعها عبر موقع الإدارة وتسليم أصل الشهادة للإدارة العامة للقبول أو مكاتب القبول المؤقتة بالولايات .
8 . على الطلاب المتقدمين لقبول أبناء العاملين الحصول على استمارة الوضع الوظيفى لقبول أبناء العاملين من الموقع أعلاه ورفعها بموقع الإدارة بعد ملئها واعتمادها من المؤسسة التي ينتمي إليها وتسليم الأصل للسيد/ مندوب القبول بالجامعة (الجامعات الحكومية – الرباط الوطني – كرري).
9 . يحق للطلاب السودانيين الحاصلين على الشهادة الثانوية الأجنبية من خارج السودان للعام 2017م بالتقديم للمنافسة للقبول العام والقبول على النفقة الخاصة لمؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية في الفترة أعلاه.
10 . يحق للطلاب السودانيين الحاصلين على الشهادة الثانوية الأجنبية من داخل السودان للعام 2017م بالتقديم للمنافسة فقط للقبول على النفقة الخاصة لمؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية في الفترة أعلاه .


مؤتمر علوم الحاسوب الدولى الخامس

زيارة السفير السعودي للجامعة

ملتقى مراكز المعلومات بالجامعات

بيانات الاتصال

مدير الموقع
0912858025
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

El-Nuhud, P O Box: 20

Khartoum, PO Box: 12942

Postal Code: 11111

موقعنا على الخريطة

عدد الزيارات

  اليوم 147

  الأمس 187

  هذا الأسبوع 334

  هذا الشهر 1812

  كل الوقت 121373

جميع الحقوق محفوظة © لـجامعة غرب كردفان 2018م