كلمة مدير الجامعة

أ.د/ ماهر صالح سليمان خليل  مدير الجامعة

الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله وبعد بدءاً أحييكم تحية عامرة بالبذل والعطاء، مفعمة بأريج العلم والمعرفة، تحية مفادها السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،،
يطيب لجامعتكم جامعة غرب كردفان، أن تفتح لكم هذا الأفق الجديد ، وتبث إشراقتها الإلكترونية الجديدة ، عبر هذا الموقع الذي يجسّد صورة من صور حضورها المعرفي ، وسعيها لأن تكون واحة علمية وارفة الظلال ، تتنامى في فلكها الأفكار وتتألق البرامج وتتميّز المشاهد ، وهي تطوّر نافذتها الإلكترونية أملاً في التواصل المعاصر معكم ، والتفاعل الآني الذي يليق بتطلعاتها وبأملكم الدائم بها.... تابع القراءة

إعلان مهم

يعلن الصندوق القومي للتأمين الصحي فرع ولاية غرب كردفان. ال وحدة التنفيذية الشمالية – النهود عن بدأ استخرج بطاقات التأمين الصحي لكلفة طلاب جامعة غرب كردفان بمباني عمادة شؤون الطلاب.
المستندات المطلوبة:
-    صورة من إيصال التسجيل.
-    صورة من الرقم الوطني.
-    صورة فوتوغرافية.


جامعة غرب كردفان تستقبل والي ولاية غرب كردفان ظهر اليوم

كتب  :إبراهيم بخاري  عدسة:كمال عبدالله
استقبلت جامعة غرب كردفان ظهر اليوم المهندس أحمد العجب الفيا والي ولاية غرب كردفان يرافقه معتمد محلية النهود عميد أمن معاش صالح سليمان الزين ، ومعتمد محلية الخوي الأستاذ محمد المصطفى معلى وعدد من قيادات الأجهزة التشريعية والتنفيذية والقضائية والأمنية. هذا وخلال الاجتماع الذي انعقد بمكتب مدير الجامعة استمع والي غرب كردفان إلى تنوير مفصل من إدارة الجامعة حول كليات وإدارات الجامعة وبرامجها وعدد الطلاب والدور الذي تلعبه في خدمة المجتمع إلى جانب البحث العلمي.

وقالت إدارة الجامعة أنها ترنو للعمل مع الولاية في العديد من البرامج على رأسها التدريب والتأهيل ورفع القدرات. ودعت إدارة الجامعة والي الولاية لتخصيص زيارة لجامعة غرب كردفان للتشاور والتفاكر في العديد من الملفات. من جهته أشاد معتمد محلية النهود بجهود جامعة غرب كردفان في إحداث حراك كبير بالمحلية من خلال تنظيم العديد من الفعاليات العلمية المختلفة. إلى ذلك ثمن والي ولاية غرب كردفان جهود الجامعة الرامية لخدمة المجتمع عبر برامجها المختلفة مبدياً إستعداده للإهتمام بالجامعة ودعم برامجها. وفي ذات الإطار وقف المهندس أحمد العجب الفيا على سير الدورة التدريبية في التعليم بمساعدة الحاسوب التي تقيمها كلية تنمية المجتمع بالتضامن مع شركة أم تي أن للاتصالات العالمية وذلك في إطار برامج الجامعة في خدمة المجتمع.

مؤتمر علوم الحاسوب الدولى الخامس

زيارة السفير السعودي للجامعة

ملتقى مراكز المعلومات بالجامعات

بيانات الاتصال

مدير الموقع
0912858025
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

El-Nuhud, P O Box: 20

Khartoum, PO Box: 12942

Postal Code: 11111

موقعنا على الخريطة

عدد الزيارات

  اليوم 0

  الأمس 152

  هذا الأسبوع 581

  هذا الشهر 2700

  كل الوقت 116617

جميع الحقوق محفوظة © لـجامعة غرب كردفان 2018م